(واذا أتتك مذمتي من ناقصٍ فهي الشهادة لي بأني كامل) !!! - هنا الترابين

عاجل

مدونة تهتم بتراث وعادات وتقاليد قبيلة الترابين

السبت، 14 يونيو 2014

(واذا أتتك مذمتي من ناقصٍ فهي الشهادة لي بأني كامل) !!!


قال أبو الطيب المتنبي : ( واذا أتتك مذمتي من ناقصٍ فهي الشهادة لي بأني كامل) 
لقد تحدثنا عن نصوص الجزيري في مخطوطه الدرر الفرائد وبينا أخطائه في أنساب كثير من القبائل العربيه ولكن لم يرق للبعض تبياننا للحقيقه بعد أن نسفنا عطويته لقبيلتنا بالادلة والبراهين ولقد توخيت أعلى درجات الدقة لأستنباط الحقيقة ولا شيء غير الحقيقة
ولكن المفلسون هم الوحيدون الذين غضوا الطرف عن تلك النصوص وتمسكوا بحبال الكذب وهم يتمرسون خلف اسيادهم الذين قاموا في اوقات سابقه بالطعن في نسب الأمام الشافعي رحمه الله فهي أقلام مأجورة تكتب من أجل المال وأنتهازيون الى أدنى مستوى  تتسم أعمالهم وأسلوبهم بالوضاعة والقذارة والأنحطاط ولائهم لأسيادهم الذين يدفعون لهم أجورهم مقابل التشكيك في نسب هذه القبيلة وتلك
والمكافئة ( بيان هزيل) أما القيم الأخلاقية فهي معدومة فالكذاب لقد كلف بمهمات في السابق ونفذت بنجاح حين طعن في أنساب قبائل عربية وقبض الثمن بتكفل أسياده بطباعة كتبه القذره مقابل ما قام به من أعمال مأجوره وحصل على الثناء من أسياده بأن خاطبوه بالنسابه ولم يصدق نفسه والنتيجه كانت ( جعل الأقزام تتطاول على قبيلة الترابين) فهذا الكذاب المزور مساوئه كثيرة وخطيرة فأنعدمت به الثقة ولا تقبل شهادتة الا من كان على شاكلته فالمنتديات حبلى بفضائحه فمن خصائص هذا الكذاب نسيان أكاذيبه وأختلاق ما يخالفها بعد حين ويدعم أقواله بكذبٍ مفترى سرعان ما تنكشف حقيقته لغياب الضمير والوازع الديني عنده!!!
فالكذاب ( الجاهل في علم الأنساب) يبحث عن الشهرة ولو بخزوة لقد وقع في يديه البعض من كتب الأنساب التي حوت الغث والسمين 
والصحيح واللصيق فأعتمد التدليس الممنهج والموجه للطعن في أنساب القبائل العربية وفي أوقات سابقه قام بالسطو على أشعار من شعراء الجزيره ونسبها لشعراء من قبيلة الترابين لم نسمع بهم من قبل وكذب على مؤرخ الجزيرة العربية حين نسب له شعرآ ركيكآ يمجد به قبيلة الترابين ( فوقع في شر أعماله ) حين فند البعض كذبه وتدليسه فما ينتهي من كذبةٍ حتى يتبعها بأخرى .( فنان في ممارسة الكذب والتزوير)
وصدق القائل: ( لي حيلة فيمن ينم وليس في الكذاب حيلة... من كان يخلق ما يقول فحيلتي فيه قليلة).
فهذا الكذاب المؤتمر من أسياده من أجل الأرتزاق على سمعة قبيلته وسمعة القبائل العربيه الأخرى صدق فيه قول شاعر قبيلتنا الشاعر عنيز أبو سالم الترباني حين قال: ( العيشة اللي تعيشها غير تلزيق ... هذا معاش اسمه معاش النذالة). ونقول له هل تجرؤ بأن تنشر ما ذكره الجزيري بشأن نسب الأشراف لن تفعل لأن الماء والكهرباء ستقطع عنك ولن يدفع لك فلس من أجل طباعة صفحه!!! هذا هو الجزيري العالم الجهبذ في علم الأنساب الذي تدلس به انت واسيادك على الناس فمن صفات النساب ان يكون صادقآ أمينآ في النقل لان ان يجتزأ النصوص كيفما يشاء وغدآ لنا مقال لتعرية نصوص الجزيري وبه سنقوم بالكشف عن  نسب من وقع على البيان الهزيل لأحدى القبائل المصرية كما ذكرها الجزيري الحنبلي المعصوم عن الخطأ...!!!!!! (الحجة بالحجة) والدليل !!! قال الشاعر أبو نواس :
( فقل لمن يدعي في العلم فلسفة حفظت أشياء وغابت عنك أشياء).!!
لقد كشفنا كثير من وجهك القبيح ( لماذا لا تقوم بمراجعة الأحوال المدنية وتضيف لأسمك نسبك الجديد) كما فعل قرينك !!!
( بحسبك يا" ..." تعز القبيلة وأثرك حصيني ولابد في خميله).
حاول سيء الصيت هو وقرينه ( الذي يطبل ويهلل له) المنبوذ من عشيرته !!!
أن يفتعلوا فتنة في القبيلة ويقولوني مالم اقله بخدعة ( الفوتوشوب) بحق بعض عشائر قبيلة الترابين ( ولم يفلحوا) لأن تاريخهم معلوم لدى جميع عشائر قبيلة الترابين ... سأدعم مقالتي هذه ببعض من خدع الفوتوشوب في الفيس بوك  التي قمت بعملها ( لنضحك سوياً ) على هؤلاء المزورين !!!
عذرآ شاعرنا الكبير( ابراهيم الصوفي) وعذرآ أخي العزير ( أحمد الصوفي/ أبو ساجد) لاقحامكم في هذا الأمر ولكن لتبيان حقيقة مكر هؤلاء. وتم تكبير الصوره لفضح اساليبهم القذره!!! 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق